“ريلمي” تطلق جيلا جديدا من الهواتف في المغرب

طلقت علامة “realme” الأسرع نموا على المستوى العالمي في مجال الهواتف الذكية الجيل الجديد من هواتفها “realme 7Pro” و”realme 7i”، يوم الخميس، حيث بصمت على أحدث إصداراتها المنتمية إلى سلسلة “7” من فئة الهواتف المتوسطة، التي تجمع بين التكنولوجيا، التصميم المبتكر والأداء العالي، خاصة مع التقنيات المتطورة التي تقدمها على مستوى البطارية ذات ميزة الشحن السريع والكاميرا بدقة 64 ميغابكسل.

وبمناسبة إطلاق الهواتف الجديدة، قال دونغ ليو، المدير العام لعلامة “realme” المغرب: “نحن سعداء بالإعلان عن سلسلة هواتفنا الجديدة realme 7Pro وrealme 7، وتقديمها لزبنائنا المغاربة. وتُعد سلسلة الأرقام الخاصة بـ”realme” هي السلسلة الأكثر انتظارا من قبل زبنائنا، على اعتبار أنها تمثل قيمة جيدة فيما يخص الجودة مقارنة مع ثمن البيع المقترح والإمكانيات التي يُقدمها. ومن دون شك، ستصبح هذه الهواتف الذكية القوة الرئيسية في فئة الهواتف المتوسطة ذات المواصفات التكنولوجية الأكثر تطوراً، والتي ستعمل على تحسين تجربة الهاتف الذكي ونقلها إلى مستوى جديد كليا”.

ويتميز هاتف “realme 7ProK”، وفق ما ورد في بلاغ للشركة توصلت به هسبريس، بميزة الشحن السريع والفعال بفضل بطارية الشحن “Ultra Super Dart” بقدرة 65 واط، مع بطارية ذات سعة 4500 مللي أمبير، ما يضمن الاستمتاع بتجربة شحن لم يسبق لها مثيل، ويتيح إمكانية شحن البطارية بنسبة 100% خلال مدة لا تتجاوز 34 دقيقة فقط، كما أن الهاتف الحديث يحتوي بشكل خاص على 10 مستشعرات لدرجة الحرارة لمراقبة التغيرات في درجة الحرارة خلال عملية الشحن والتفريغ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*