عامل اشتوكة يعد بمراقبة تموين الأسواق خلال رمضان

انعقد، بمقر عمالة اشتوكة أيت باها، اجتماع تنسيقي خصص لاستعراض وضعية تموين الأسواق ومراقبة جودة وأسعار المنتجات الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان على مستوى الإقليم.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد عامل الإقليم، جمال خلوق، على أهمية التعبئة العامة لكافة المصالح المعنية، لضمان تتبع ومراقبة منتظمين لوضعية تموين الأسواق، وكذا أسعار وجودة المنتجات التي تعرف استهلاكا واسعا خلال الشهر الفضيل.

وشدد خلوق، في هذا الإطار، على أهمية تكثيف حملات المراقبة المنجزة من قبل اللجان الإقليمية والمحلية المختلطة، والمصالح الأخرى المختصة على الصعيد الإقليمي، بغرض مواكبة المجهودات المبذولة على الصعيدين المركزي والجهوي، والسهر على حماية السلامة الصحية والقدرة الشرائية للمواطنين والمستهلكين.

كما حث على التنسيق وتقوية نجاعة مختلف التدخلات قصد ضمان تموين منتظم للأسواق، وكذا ضمان عرض وافر ومتنوع للمنتجات الأساسية استجابة لحاجيات الساكنة خلال هذا شهر رمضان.

وأكد السيد خلوق، خلال هذ اللقاء، الذي حضره رؤساء المصالح الخارجية وممثلو القطاعات المعنية بالاقليم، على استمرار العمل بالرقم الاخضر 5757 الخاص بتلقي شكايات المواطنين خلال شهر رمضان الابرك، والتدخل العاجل والحازم لمعالجة هذه الشكايات في حال وجودها.

من جهة أخرى، أجمع ممثلو ومسؤولو القطاعات والمؤسسات المعنية، في مداخلاتهم، على وفرة المنتجات الغذائية الأساسية، وانتظام التموين والمراقبة المنجزة، وكذا استقرار أسعار المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع في رمضان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*