أطر حقوقية ونقابية و 20 فبراير تتصدر لائحة “الرسالة” بجماعة أكادير

تم، اليوم السبت، إيداع ترشيح لائحة تحالف فيدرالية اليسار برسم الانتخابات الجماعية لأكادير، من طرف وكيل لائحة وكيل اللائحة عزيز صباح الذي يشغل إطارا بجامعة ابن زهر.

ووفق مصدر مطلع، فإن لائحة رمز “الرسالة” في جماعة أكادير، تتضمن أسماء بارزة في المشهد النقابي والحقوقي بالمدينة، حيث تمت تزكية الإعلامي عبد العزيز السلامي في الرتبة الأولى ما بعد وكيل لائحة تحالف فيدرالية اليسار، وهو باحث في سلك ماستر الصحافة والإعلام ورئيس سابق للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بأكادير.

وتتضمن لائحة “الرسالة” النقابي والمستشار البرلماني عبد الحق حيسان، وأدم بوهدما الذي يشغل في الولاية الجماعية الحالية عضوا بالمجلس البلدي لأكادير عن فريق “المعارضة” و الإطار النقابي حفيظ أزايي الذي يشغل كاتبا جهويا للاتحاد المغربي للشغل بأكادير.

وتتصدر الطبيبة سناء فوزي التي ترعرعت في كنف عائلة اليساري الراحل الدكتور محمد فوزي، لائحة نساء تحالف اليسار في جماعة أكادير، وهي طبيبة بمدينة أكادير واشتغلت في تنظيمات حقوقية ونسائية،  إلى جانب مناضلات يساريات من قبيل منى ليماني وهي إطار طبي بمصحة الضمان الاجتماعي بأكادير ومسؤولة بفرع حزب الطليعة بأكادير وجمعيات شبيبية وحقوقية.

وحرص تحالف فيدرالية اليسار على أن يتبوأ الشباب مراتب متقدمة في لائحة جماعة أكادير، حيث تتضمن لائحة الفيدرالية أسماء فاعلة في العمل الجمعوي أبرزهم، وفق ما ذكره مصدر إعلامي، الإطار البنكي الشاب حمزة أودود والمهندس بدر لباكوم وعدنان الحنجري الباحث في سلك الدكتوراه في تخصص “المدن الذكية”…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*